العالم والشيخ الروحاني أبو أحمد للروحانيات جلب الحبيب 00212637373464

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
العالم والشيخ الروحاني أبو أحمد للروحانيات جلب الحبيب 00212637373464

العالم وشيخ الشيوخ الروحانيين أفضل شيخ في الوطن العربي أبو أحمد يمكنكم حل جميع مشاكلكم في الحب والصحة والمال وجلب الحبيب 00212637373464


    القرين العاشق والقرناء ودورهم فى مس الجسد

    شيخ أبو أحمد
    شيخ أبو أحمد
    Admin


    المساهمات : 21651
    تاريخ التسجيل : 17/02/2010

    القرين العاشق والقرناء ودورهم فى مس الجسد Empty القرين العاشق والقرناء ودورهم فى مس الجسد

    مُساهمة  شيخ أبو أحمد السبت مارس 21, 2015 6:09 am

    احبتى فى الله ارفع لكم هذا البحث المختصر عن القرين العاشق وكيف يتم تحضيره وسحره وكيفيه اثر القرين فى مس الانسان وتعطيله وسحره وماهو دور القرين فى كل ذلك
    اولا دور القرين فى العشق
    القرين هو الاتى :

    1-بوابة الجسد لكافة الاصابات الروحية
    2-المساعد الاول الذى يعتمد عليه الساحر فى دخول جسد المصاب
    3-المسئول الاول عن اعمال الوسوسة وتمثيل دور الجن فى الجسد
    وبالتالى بعتمد الساحر على تحضير القرين وذلك لاعمال السحر بناء على تحديد اسم الام واسم الشخص لانه القرين دائما من سلالة الام وهما يتضح لنا دور القرين لرئيسى كما ان للقرين دور رئيسى فى العشق والاصابة به
    وهنا يجب التفرقة فى سبب بداية العشق هو عشق روحى ام عشق جسدى للمصاب وبعد ذلك لايمتنع وجوب اجتماع السببن معا بعد ذلك حيث ان فى العشق الروحى يظهر دور القرين واضحا حيث بعتبر العشق الروحى أشد صعوبة لانه القرين يعتبر احد اطراف العشق نفسه وتنجلى هذه الصورة واضحة عند ربط القرين بالجسد بعقد سحرية (سحر القرين ) وهذا لايدفع ان القرين هو المتورط الرئيسى ايضا فى العشق الجسدى كما سنوضح بعد..
    والحقيقة التى لايعى لها كثيرمن الرقاة بان المس العاشق ليس داخليا فقط بل هو ايضا خارجيا واعلموا أحبتى اذا كان المس خارجى من الجن العاشق فانه يعكس خلل بسبب سحر اوعين فى الجسد ومن هنا ان المس الخارجى فى العشق لا يقل خطورة عن المس الداخلى حيث انه هو المتسبب الرئيسى فى تعطيل الزواج فانه ليس مربوط بالجسد مع عدم أغفال اتباع المس العاشق داخلبا وخارجيا وتادية المهمة المطلوبة فى تعطيل الزواج وايضا كما ان لاننسى ان سحر الجن دائما هو سحر التفريق والذى يؤثر بذاته ... نحن لاننكر ان الجن العاشق حب تملكه وانفراده التى يكمن بها صعوبته ولكن يثار تساؤل كيف للقرين صاحب الجسد وبوابته السماح للجن العاشق دخوله واين دورهذا القرين ؟؟؟؟؟
    دور القرين (البطل الخفى ) فى العشق وهنا يجب التفرقة بين ثلاث حالات
    1-العين والحسد
    2-السحر
    3- سحر القرين


    1-العين والحسد :ويتمثل دور القرين فى عمل مس للقرين للجسد مع الجن العاشق خارج الجسد بسبب عين اوحسد وهنا قد تتطور الحالةويفضل القرين بادخال الجن العاشق فى الجسد (بيت القرين ) لاحكام العشق والانفراد بمحبوبه وهنا يقف الجن العاشق امام طريق لايجد مفر من طريق الهلاك بين سلاح المعالج من ناحية ومن ناحية اخرى اغلاق الجسد من طرف القرين العاشق اللهم ان كان الجن العاشق مغرما بجسد المصاب
    2- السحر : ويقوم الساحر بتحضير القرين للدخول الى جسد المصاب ويقوم يارسال خادم سحر غيرجنس المصاب لحدوث العشق وقد يكون امر التكليف محمل بطلاسم سحرية للعشق والزنا وقد يحدث العشق وينقلب خادم السحر الى عاشق بدون حاجة اى هذه الطلاسم ايضا وهنا يحدث العشق بين مس القرين والجن العاشق متمثلة على جسد المصاب وهنا لايجد الجن العاشق مفرا الا هلاكه فى حال هجوم الراقى من ناحية والسحر المربوط به فى الجسد واغلاق الجسد من القرين من ناحيه اخرى اللهم ان كان الجن العاشق مغرما بجسد المصاب ايضا
    3-سحر القرين :هوان القرين نفسه مربوط فى الجسد بعقد سحرية ولكن نظرا لطبيعته الشيطانية يريد ممارسة العشق والفاحشة فيصبح القرين فى معترك امام امرين يريدالعشق والاخر عقد سحرية مربوط بها فى الجسد وهنا ينجلى دور القرين فى العشق واضحة حيث ان سحر القرين بكون القرين اقوى بثير من مس القرين حيث بتقوى القرين بالسحر وهنا يمارس العشق باما دخول جنى عاشق داخل الجسد معه ام شيطان عاشق من رتبة القرناء من خارج الجسد مع اخذ فى الاعتبار ان جسد المصاب مفتوح بسبب سحر القرين امام خدام السحر والجن العاشق وهنا لامفر امام المعالج لعلاج الفرين نفسه وفك سحره وارجاعه الى وضعةالطبيعى اللهم ان كان امر التكليف الصادر لسحر القرين محمل بطلاسم سحرية للعشق والزنا ضمن امر التكليف مع العلم ان القرين لا يكون حاله مرضيه الا فى حالة سحر اوعين
    دور القرين فى تعطيل الزواج وهنا يساهم القرين فى تعطيل الزواج اكثر من الجن العاشق لاته القرين صاحب الجسد اعلم بعيوب ومداخل وافكار المصاب من ناحيتين الاولى تاثير على الحالة النفسية للمصاب وتغيير وجه المصاب وتبيدل الصورة اما الاخرى التاثير على الزوج المتقدم او الزوجة حسب نوع لمصاب من خلال القرناء واتباع الجن العاشق( يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُواْ مِمَّا فِي الأَرْضِ حَلاَلاً طَيِّباً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ }{إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاء وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ } فان كان القرين هو بداية السحر فهو ايضا مدخل العلاج وهو المتسبب الرئيسى للعشق فيجب عليك عند مواجهة الجن العاشق لا تغفل دور القرين واستخدام سورة ق وايه الكرسى وسورة الناس فى مواجهة هذا القرين اللعينم



    دلالة رؤيه اصناف
    الحيوانات مناما للمريض الروحى
    احبتى فى الله هذا بحث مبسط عن اصناف بعض الحيوانات والتى غالبا مايراها المريض الروحى ومن به العوارض وبهذا يستطيع المعالج معرفة نوع الجن ورتبته وديانته من خلال الرؤى والاحلام التى يراها المريض وخاصة اذا كانت بعد صلاة الاستخارة فانها تفيد المعالج جدا فى سرعة الشفاء للحالة التى يباشرها وخاصة اذا دقق فى شكاية المريض وطبق ما يحدث فى اليقظة مع الذى يحدث فى المنام لوضع العلاج المناسب وللتعرف على العارض
    (1)بنى ادم (الانسان):

    ياتى الجن فى المنام بصورة الادمى سواء كان قريبا أو غير قريب وغالب من يأتى فى صورة الادمى الجن العاشق حيث انه يريد تحبيب المصروع فيه حتى يستطيع ان يستمتع به وكلما كان المصروع عفيفا أحتال عليه الجن بان ياتى اليه فى صورة منفردة فيأتى للمرأة العفيفة فى صورة زوجها حتى اذا أرادها لنفسه لا تمتنع له
    واحيانا ياتى فى صورة الاب او الاخ ليكون نوع من المؤانسة واحيانا ياتى للمراة فى صورة أمراة تقبلها وتحضنها حتى اذا أنسنت بها شعرت أنه وقع ما يكون بين المراة وزوجها فتزداد دهشة المراة واحيانا ياتى الشيطان الذى دخل بسبب الاعتداء الانسان عليه فتزداد فى صورة بشر يعاقب المريض بالضرب او غير جزاء ذلك ما فعل وقد ياتى المارد على صورة الادمى ومن افضل الصور عندهم القسيس ومعناه انه مارد نصرانى جاء بسحر وهو يقهر بسورة ال عمران وآيات فك السحر

    (2)الثعبان :

    هو خادم سحر فاذا راه التف على قدميه فقد اصابه أو مس الجسد فان راه يتابعه من على بعد فانه مازال خارج الجسد ويتحين الفرصة للدخول فام كان حجمه كبير فهو جن ذو رتبه فان كان له أجنحة فهو جن طيار خادم الحمام وان كان يسير فى الارض فهو من العمار وشدة السواد تدل على انه يهودى والاصفر نصران والابيض مسلم ولقد ورد فيه خبر الاتصارى الذى قتل وعند الحنفيه ينبغي الا تقتل الحية البيضاء لانها من الجان

    (3) صـــــــورة الجَمــــــــل
    يدل الجمل على أن الصارع للمريض مارداً من مردة الجن لأن الجمل رتبة كبيرة بين أنواع الجن ولكنه يختلف بحسب رؤية المريض له فإن رأى المريض أن الجمل يجرى خلفه دلَّ ذلك على أن الجنّىّ لم يدخل البدن ولكنه يحاول جاهداً الدخول ( وهنا لابد من المحافظه على الأذكار وسورة البقره حتى لايتمكن من الإنسان لان علاجه وهو خارج الجسد اسهل بكثير ) فإن استطاع الجمل أن يُدرك المريض وعَضَّه دلَّ ذلك على أن الجنى قد دخل البدن


    (4)صـــــورة الحصــــان

    يدلُّ فى المنام على أنه جنى دخل البدن بغير سحر وإنما دخل لأسباب أُخرى منها االإعتداءات


    (5)صـــــــــــورة الذئب

    تدل رؤيته فى المنام على أن الجن الموجود مع المريض َشرِس ولكنه ضعيف الحيلة وإذا عَلِم المعالج أنه كذلك ، ثم ظهر وخاطبه على لسان المريض فأفضل مكان يُمَكِّن المعالج منه ويعذبه ويقهره به للخروج من المريض ( قفا المريض ) يضغط عليه من الخلف

    (6)صورة السمك والأحياء المائية

    يدل فى المنام على أن الجنّى الصارع من سكان البحر أى جنّى من النوع الغواص وغالبا ما يكون مُوَكل بالسحر المشروب أو الإعتداء عليه عند نزول المياه دون تسميه


    (7)صـــــــــورة القــــــــــــــــرد

    يدل فى المنام على أن الجنى الصارع من النوع الفريد من المَرَدة خُدام السحر ولكنه يُقهر بتذكيره بمواقف يوم القيامة والوقوف بين يدى الله جل وعلا وكذلك الدعاء والذكر يؤثران فيه كثيراً وان كان كبير كالغوريلا مثلا فهو جن ذو رتبة ويكون خادم سحر وان كان صغيرا فهو متوسط الرتبة وهو من العمار


    (Coolصـــــــــورة الكلــــــــــــــب

    قد يأتى فى المنام فى صورة كلب أسود وهو يدل على خادم سحريهودى فإذا كان لونه أصفر دلَّ على أنه نصرانى وقد يدل على أنه من سُكان الحمَّام فإن كان يُهاجم صاحبه فى المنام دلَّ على أنه لم يدخل بعدُ البدن فإذا آذاه فى المنام دلَّ على أنه دخل البدن
    (9)صـــــــــورة النمــــــــــــــر

    يدلُّ فى المنام على أنه جنّى شَرِس متمرد و يُغلب سريعأ ولكنه سريع الهرب فى الجسد إذا أحس بالخطر وقد يعود لأنه خائن وغادر ويدلُّ على أنه يسكن الصحراء


    (10)صـورة الصَّراصير والعقارب

    تدلُّ فى المنام على أن الجنىّ الصارع من النوع الضعيف حيث يظهر فى صورة كلب صغير أو بعض هوامّ الأرض مثل الصراصير والعقارب وغيرها ولكنه ضعيف قد يصعُب على المعالج إستحضاره أو إنطاقه ليس لأنه قوىّ ولكن لخوفه الشديد من المعالج.

    (11) صـــــــورة الأســـــــد:

    إذا رأى النائم فى منامه أسداً دلَّ ذلك على أنه جن ذو رتبة كبيرة بين الجن ولكنه شرير وغالباً يكون كافراً وأحياناً يكون مسلماً ، وكان النبى صلى الله عليه وســلم يقول ( اللهــــــم إنى أعوذ بك من أســــد وأسْـــــوَد ) رواه مسلم والترمذى والحاكم والنسائى وغيرهم


    (12)الجواد :

    يدل على انه الجن ذو خبرة فى التلبس اذا انه شديد الاصرار على عدم الخروج لطول النفس ولا يأتى هذا النوع الا قليلا جدا عن طريق السحر فأغلبه لبس ويكثر منهم المسلم


    (13) البوم :

    وهو يكثر من خادم الحمام ويتساوى فى اللبس والسحر انه كان من النوع الطيار وأغلبه كافر بالله او دين غيردين الاسلام ويدخل نتيجة الاعتداء عليه او السحر وهو سريع الانتقام لنفسه ويؤثر فيه الضرب جدا والضغط على مرابض العينين وخير العلاج له القراءة على الماء واذا خرج بالضغط فكثيرا ما يرجع مرة ثانية للمريض ويكثر اصابتها الصغار قبل الكبار ويشكو المريض منه بالارق ليلا فلا يستطيع النوم لكثرة الاحلام المخيفة وينضم تحت النوع مسمى البوم فى النوع الخفاش فيشترك معها فى نفس الصفات والافعال

    (14)الخنزير :

    يتشابه اعراضه مع اعراض الكلب من حيث اللون والديانة فالاحمر منه يدل على انه مسلم والاسود يهودى اما الاسود وبه بعض البياض فانه ممكن أن يكون مسلما والاصفر ممكن أن يكون نصرانيا أو كافرا يستخدمه كثير من السحرة فى أعمالهم لتحمله الشديد عند العلاج كالضرب ويسكن هذا النوع فى الجزء الاسفل من الجسد اذا انه من النوع السيار ويؤثر على العمود الفقرى فيشعر المريض وكان ظهره مفتوح ويكثر المريض من الطعام ويتلبس بالجسد من غير السحر عن طريق الاماكن القذرة كالخرابات والمزابل ويظهر على صاحبه ذلك من حيث سؤ هيئة المريض ونتن ريحه وبحب المريض الجلوس فى الاماكن الخربة القذرة أويرى فى منامه هذه الاماكن بصفة مستمرة ، يستطيع المعالج اجباره على التكلم بالضغط على قفاه ويتاثر هذا النوع تاثيرا كبيرا المسك والغسل بالماء المقرؤ ولبس النظبف من الثياب وسماع ايات النصارى واليهود اذ يقل منهم المسلم وبتشابه مع الحمار فى تبلده تحمله للضرب
    (15)القط :

    وتتشلبه أعراضه مع النمر أما الهرة فهى انثى من الجن أتيه عن طريق سحر للمراة ولبس للرجل وخاصة العشق ويكثر منها المسلم والنصرانى ففى الحديث الصحيح عن ابى هريرة رضى الله عنه قال : ان الشيطان عرض للنبى فى صلاته قال عبد الرزاق : هرة قال صلى الله عليه وسلم :فشد على صلاتى فأمكننى الله منه فذعته (اى خنقته ) ولقد هممت أن اوثقه فى سارية من سوارى المسجد حتى تصبحوا تنظرون اليه فذكرت قول أخى سليمان ربى أغفر لي ،وهب لى ملكا لا ينبغى لاحد من بعدى فرده الله خاسئا

    (16)الحمار :

    وهو ذو رتبة وهو من الثعلاة سحرة الجن حيث يقوم بتجديد السحر بنفسه داخل الجسد وهو من المردة الطغاة عنده القدرة الفائقة من التحمل والضرب وبطء الفهم عند القراءة عليه يحرك قدميه حيث يستخدمها فى الضرب وقليل حركة اليدين ويمكن معرفة المعالج نوعه عن طريق كثرة النهيق فى الليل عند المنام وبطريقة كثرة قراءة القران عليه وبعد فترة يكثر العرق على المريض ويطلب الماء ، وهنا يجب على المعالج أن يتحصن تماما قبل بدء العلاج خاصة العينين والاذن والفم لانه يكثر النفخ وهو ما نسميه (( نفحة الجن )) وهذا النوع ياتى عن طريق الصحراء عند التلبس ويأتى عن طريق السحر ولا يستطيع أحد استخدامه الا طغاة السحرة ويكثر استخدامهم مع المحافظين على دينهم من بنى الانس مثل المنقبات من النساء لاضطهاد اصحا ب الديانات الاخرى لهن

    (17)القنفذ :

    هو من الجن السيار يسكن مع الانسان فى منزله او فى الاماكن المهجورة او متروكة الاستخدام ويتلبس بالانسان عند الاعتداء عليه ، يشعر المريض المتلبس به حركة ووجع أسفل الظهر ليلا وخاصة عند النوم وسخونة زائدة فى الجسم ويقل اتيانه عن طريق السحر ويدخل الجسد عن طريق الفرج عند النساء ويمكن احضاره على الجسد سريعا باغتسال المريض أووضع الماء على الراس لاجبارة على التكلم ويؤيد ما ذكرناه مارواة الطبرانى فى معجمه الكبير والحافظ ان منير الحلبى وغيرها عن قتادة بن النعمان كانت ليلة شديدة الظلمة والمطر فقلت لو أني اغتنمت الليلة شهود العتمة مع النبي صلى الله عليه وسلم ففعلت فلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم أبصرني ومعه عرجون يمشي عليه فقال ما لك يا قتادة هاهنا هذه الساعة فقلت اغتنمت شهود العتمة معك يا نبي الله فأعطاني العرجون فقال إن الشيطان قد خلفك في أهلك فاذهب بهذا العرجون فامسك به حتى تأتي بيتك فخذه من زاوية البيت فاضربه بالعرجون فخرجت من المسجد فأضاء العرجون مثل الشمعة نورا فاستضأت به فأتيت أهلي فوجدتهم قد رقدوا فنظرت في الزاوية فإذا فيها قنفذ فلم أزل أضربه بالعرجون حتى خرج رواه الامام أحمد والبرازورجال أحمد ورجال الصحيح
    ونكتفى بهذا القدر والله المستعان على ما تصفون

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 14, 2024 9:11 pm